فن

الفنان “رابح صقر”: أنا مُكرم كل يوم في حياتي لأني سعودي.. نحن رواد في كل المجالات

أكد الفنان السعودي “رابح صقر”، الفائز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”، أنه يشعر بالفخر والاعتزاز لكوانه مواطنا ينتمي إلى المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف خلال كلمته في الحفل العالمي “joy Awards”، أن المملكة العربية السعودية أصبحت في مصاف الدول المتقدمة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية، بفضل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

 

وقد شارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة وجود حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم. وخلال الساعات المقبلة من الأمسية الاستثنائية والمليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، سيكرم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم، وتقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم.

 

وتعد جائزة «Joy Awards» واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه في السعودية، كما تمثل اعترافاً جماهيرياً بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى