أبرز الموادفن

بعد إصابتها بـ “سرطان الثدي”.. كل ما تريد معرفته عن التطورات الصحية للفنانة اللبنانية دينا حايك

أكدت الفنانة اللبنانية دينا حايك في خبر صادم لجمهورها أنها مصابة بسرطان الثدي في المرحلة الثالثة، حيث تصدرت محركات البحث على جوجل من أجل معرفة كافة تطورات حالتها الصحية بعد إعلانها.

تلقي علاج كميائي لمدة ستة أشهر

وقالت إنها كانت في المستشفى تتلقى علاجًا كيميائيًا أسبوعيًا لمدة ستة أشهر، مشيرة إلى أنها أبقت أخبار مرضها خاصة لفترتها الأخيرة، لكنها قررت الإعلان عنه قبل ساعات فقط من ظهورها كـ جزء من برنامج إعلامي للتوعية بسرطان الثدي.

 

كما ظهرت دينا حايك لأول مرة في صورة تداولها معجبيها خلال الساعات القليلة الماضية، تطالب بتعافيها وهي مستلقية على سرير أبيض في المستشفى، ونشرت النجمة هذه الصورة عبر حسابها على “تويتر ”.

صاحبة “سحر العيون”

وأعلنت صاحبة “سحر الغرام”، أمس الأحد، في مقابلة مع وسائل الإعلام عبر تويتر أنها اكتشفت المرض بشكل مفاجئ لأنها غالبًا ما كانت تذهب لطبيبها الخاص لإجراء فحوصات ثانوية منتظمة اتضح أنها مصابة بسرطان الثدي.

وأكدت، أنها لو لم تكتشف هذا المرض الخبيث لكان قد انتشر إلى جسدها في هذا الوقت، كما أكدت مشاركتها في توعية النساء بضرورة إجراء الفحوصات الدورية، وقررت حايك قص جزء من شعرها بعد إصابتها بالمرض.

الصدارة في بداية الآلفية

والجدير بالذكر أنها في سن الأربعين، وصعدت إلى الصدارة في العالم العربي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وحققت نجاحًا غير عادي، بفضل أبرز أغانيها مثل: “سحر الغرام”، “ليه هنضيع”، “كتبتلك”، “تعا لقلبي”، “درب الهوى”.

وتعرضت الفنانة اللبنانية، لأزمة صحية في 2020، دامت عام ونصف بعد إصابتها بجرثومة خطيرة وتم علاجها في ألمانيا.

اقرأ يضًا

للتقديم في وظائف المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية.. إليكم رابط التسجيل والخطوات 

زر الذهاب إلى الأعلى