أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

الفوز بكأس العالم؟.. بوكيتينو ينتقد أداء فرنسا ويوجه رسالة قوية لـ “الديوك”

على الرغم من التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 بفوزه على بولندا 3-1، يعتقد ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان السابق أن هناك مجالًا كبيرًا لتحسين الطريقة التي لعبت بها فرنسا حتى الآن.

وقام الأرجنتيني بتوضيح الطريقة التي لعب بها أبطال 1998 و 2018 ضد بولندا، معتــقدًا أن الفوز كان بسبب تألق كيليان مبابي أكثر من قدرتهم كفريق، وقال بوكيتينو لبي بي سي: “يجب أن تتحسن فرنسا كثيرا وأن تلعب كفريق واحد حتى تتاح لها الفرصة”.

وأضاف، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق: “إنهم بحاجة إلى زيادة مســــتوى لعبهم وجودتهم. إذا كانوا يريدون حقًا أن يكونوا مرشحين للفوز بكأس العالم ، فعليهم أن يلعبوا كفريق واحد”.

وأثنى مدرب توتنهام السابق ، مثل كثيرين غيره ، على لاعبه السابق مبابي، الذي كان حتــى الآن أفضل لاعب في كأس العالم، وتابع بوكيتينو: “لقد قام بعمل رائع ضد بولندا، موهبته لا تصدق ومن المستحيل منعه”.

وأكمل: “جودته وقدرته على الضرب وتقنيته جيدة جدا، إنه كابوس حقيقي للدفاعات المناوئة”، من المقرر ستواجه فرنسا منتخب إنجلترا النابض بالحياة ، بعد أن تغلب بطل 1966 على الســـــنغال 3-0 في مباراة دور الستة عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى