محلياتمنطقة الرياض

“المناطق” تحاور محافظ رماح حول “مشروعات الميزانية بالمحافظة والنادي الرياضي والجامعة”

أكد محافظ رماح الأستاذ فهد المسعود أن المحافظة تنتظر ما ستضمنه الميزانية الجديدة من مشروعات خاصة بأبناء المحافظة تهدف الى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن الذي يشدد خادم الحرمين الشريفين في كل كلماته على خدمته، مشيراً الى أن الفترة القادمة ستكشف عن مثل تلك المشروعات التي تتضمنها ميزانية الخير.

وفي لقاء مطول مع “المناطق” أجراه الزميل أشرف العصيمي تناول فيه عدد من القضايا التي تهم المحافظة وأبنائها، أوضح المسعود بأن المشروعات التي تكون ضمن الميزانية سيتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة، وهي مشروعات يتم دراستها بعناية من قبل المسؤولين لتعبر عن حاجات المواطنين وما يطمحون اليه.

ومن جهة أخرى، كشف المسعود عن أن محافظة رماح وبفضل جهود أبنائها أنشأت نادي رياضي لأبناء المحافظة، حيث اكتملت منشآته من مقرات وملاعب رياضية وبنية تحتية.

وأوضح المسعود بقوله: “ابشر الشباب بأنه بعد جهود من أهالي المحافظة في اقامة النادي، فاننا ننتظر الموافقة الرسمية من الرئاسة العام لرعاية الشباب ليكون ضمن الأندية المخصصة لها ميزانية منها، حيث يحمل النادي اسم “نادي الصقور” ويرحب بجميع أبناء المحافظة”.

ورداً على سؤال “المناطق” حول مطالب أبناء المحافظة بنقل فروع الجامعات الموجودة بمحافظة رماح من جامعات المجمعة التي تبعد حوالي 300 كيلو عن المحافظة الى جامعات الرياض لقرب المسافة وتوفير الوقت والجهد عليهم، واكد المسعود أنه تم مخاطبة وزارة التعليم العالي الجديد، الدكتور خالد عبدالله السبتي، بشكل رسمي للعمل على إيجاد حل جذري لهذا الموضوع، وأن الأمر يتم بحثه من قبل التعليم العالي “ونستبشر خيراً ان شاء الله تعالى”.

وشدد المسعود على أن الدعم الذي توليه الدولة للوطن والمواطن والمشروعات التي يتم تنفيذها لخدمته تؤكد بما لا يدع مجال للشك بأن ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – يضع في قمة أولوياته راحة المواطن وتحقيق تطلعاته، داعياً الله عز وجل بأن يحفظ خادم الحرمين ويمن عليه بالصحة والعافية، قائلاً: “بإسمي وباسم أبناء المحافظة أتوجه بالدعاء بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين ويديم عليه نعمة الصحة، وقد سعدنا بما توارد الينا من أخبار عن تماثله للشفاء خلال الساعات الماضية”.

كما نوه المسعود الى ان الإعلام شريك استراتيجي في عملية التنمية في المملكة وصوت المواطن الى المسؤولين، موجهاً شكره الى صحيفة “المناطق” على تحريها الدقة والموضوعية في تغطيتها.

محافظ رماح مع الزميل أشرف العصيمي
محافظ رماح مع الزميل أشرف العصيمي

‫2 تعليقات

  1. أبارك لأهل رماح بالمحافظ ابو فيصل ويبشرون بسعدهم أبارك لهم ان ابو فيصل محافظهم رجال ونعم الرجل الله يحرسة

زر الذهاب إلى الأعلى