منطقة القصيم

انطلاق فعاليات ملتقى شباب وفتيات التنمية بالبكيرية

انطلقت مساء يوم الخميس 21 \ 5 \ 1436 هـ ، فعاليات ملتقى شباب التنمية ، والتي تنظمه لجنة التنمية المحلية في محافظة البكيرية بمقر مخيم البلدية على الطريق السريع بعد محطة البدر وكما يتزامن مع انطلاق ملتقى شباب التنمية ملتقى فتيات التنمية تحت شعار ” تاج ملكة ” في مركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة ويستمر ثلاث ايام .

بدأت انطلاقة فعاليات ملتقى شباب التنمية بادرة المشي “قول وفعل” وبمشاركة فاعلة من نادي الحي بمدرسة سعود الكبير ، حيث شارك بالمبادرة رئيس مجلس إدارة اللجنة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي المحسن ، وعضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للملتقى الشيخ محمد بن سعود الهويملي ، والطاقم الإداري في نادي الحي يتقدمهم مدير النادي الأستاذ يوسف الفريح ، ومساعديه ، والمبادرة كانت بمساندة من دوريات الجهات الأمنية الدوريات، والمرور ، والهلال الأحمر .

بعد ذلك بدأت المسابقات التي تهتم بالشباب ، “كأنصب” سيارة التي تهدف إلى تعزيز الاهتمام بمظهرها ، ومدى توفير قواعد الأمن والسلامة فيها.

بعده شاركت فرقة ” نبرات الإعلامية ” بالعديد من المسابقات ، استمتع معها الحضور بقهوة وشاي أبي محمد الدبيان ، التي احتوت على 13 نوع من أنواع القهوة و الشاي ونكهاتها المختلفة .

وبعد صلاة المغرب استمرت المسابقات، حيث كانت هناك مداخلة للشاعر مبارك منير الحربي ، ألقى بعض القصائد ، التي تحث على حسن الرفقة والبر والصلة .

بعدها شارك الشاب بندر التنباك ، بشيلات كانت أكثر من رائعة ،ونالت إعجاب الحضور .

بعد صلاة العشاء كان الموعد مع الشيخ محمد بن علي الرشيد ، ألقى كلمة توجيهية ، وعن الطريقة الحسنة ، في استخدام التقنية الحديثة ، بعده استمرت ” فرقة نبرات ” بتقديم الفقرات الترفيهية ، بعدها أقيمت منافسات في كرة الطائرة ، والبلاي ستيشن . .

وكما ستتواصل فعاليات ” الملتقى ” اليوم الجمعة 22 \ 5 \ 1436 هـ ، بالعديد من الفعاليات والمسابقات ، منها الجولة الثانية في مسابقة ” أنصب سيارة ” ، وكذلك مسابقة ” طبختنا غير ” ومسابقة ” أفضل ” صورة فتوغرافية ” وكذلك الجلسة الإنشادية للعديد من المنشدين عبدالله القزلان ، وعبدالله العبودي ، ومحمد السكيت ، وحمود المقبل .

وأعرب المدير التنفيذي للملتقى ” الهويملي “، عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على موافقته إقامة هذا الملتقى الشبابي ، كما أعرب عن شكره لسعادة رئيس بلدية محافظة البكيرية لمهندس صالح بن عبدالله السهلي ، على دعمه وإشرافه على تهيئة وإخراج المكان بأفضل حله وصورة وكما أثنى بشكره للداعمين المشاركين للملتقى مؤسسة 3M ومجموعة مطاعم كتكوت ، والشكر موصول إلى جميع الجهات الأمنية المشاركة ، والهلال الأحمر ، ونادي الحي بمدرسة سعود الكبير الابتدائية ، ودعا الجميع إلى الحضور الليلة الجمعة وغداً السبت للمشاهدة والاستمتاع بفقرات الملتقى ,والنساء بمركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى