أبرز الموادالرياضة

بث مباشر لمباراة نيوكاسل وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي2022-2023

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الإنجليزي ضيفًا ثقيلُا على نادي وولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، ويتم بث مباشر مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022-2023.

 

بث مباشرة مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022-2023

ويحتضن معلب “مولينيو” اللقاء المرتقب بين فريق نيوكاسل وولفرهامبتون، وينطلق بث مباشر للمباراة تزامنًا مع إنطلاق صافرة الحكم للمباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة البث المباشر من خلال هذا الرابط “اضغط هنا

موعد مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون

ويدخل نادي نيوكاسل اللقاء وعينه على تحقيق الثلاثة نقاط في ظل الإنطلاقة القوية التي بدءها الفريق في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، واستغلال الروح المعنوية العالية للفريق بعد التعادل مع حامل اللقب في الجولة السابقة مانشستر سيتي 3-3، بالإضافة إلى الفوز  وتعادل في اول جولتين بالدوري الإنجليزي.

الإنطلاقة القوية لنيوكاسل

ويسعى المدير الفني إيدي هاو المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي نيوكاسل، مواصلة الإنطلاقة الجيدة للفريق، وتحقيق الفوز لملاحقة السيتي وآرسنال على صدارة الترتيب، في ظل الصفقات القوية التي إبرمها الفريق من أجل المنافسة على لقب الدروري، ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 5 نقاط.

ولفرهامبتون ورحلة البحث عن الفوز الأول

وفي الجانب الآخر، يدخل ولفرهامبتون المباراة ولا بديل عن الفوز بعد السقوط في الجولة الماضية أمام توتنهام بهدف نظيف، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز، ويحتل الفريق المركز الـ18 برصيد نقطة وحيدة من ثلاث مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وولفرهامبتون

ويمكن لعشاقالكرة الإنجليزية مشاهدة بث مباشر مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري والناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى