أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة أستون فيلا وست هام في الدوري الإنجليزي 2022-2023

يترقب عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإنجليزية، بث مباشر مباراة أستون فيلا ووست هام في الدوري الإنجليزي 2022، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي تقام مساء اليوم الأحد، 28 أغسطس.

 

بث مباشر لمباراة أستون فيلا وست هام

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر لمباراة أستون فيلا ووست هام ضمن مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي، على معلب على أرضية ملعب “فيلا بارك” معقل ومقر الفيلانز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

أستون فيلا والبحث عن تصحيح المسار

ويدخل أستون فيلا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط بصورة مبكرة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط، حيث حقق الفريق الفوز في مباراة خسر لقائين، ويمكن مشاهدة المباراة من خلا هذا الرابط “اضغط هنا”.

ويعول الإنجليزي ستيفن جيراد المدير الفني لأستون فيلا، في استغلا الحالة السيئة التي يعيشها وست هام مؤخرًا وتحقيق الفوز الثاني له خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي في نسخته الحالية.

وست هام ورغبة الفوز في أول مباراة

ويدخل وست هام اللقاء على امل الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق أول انتصار في الدوري هذا الموسم والعودة لسكة الانتصارات، حيث لعب الفريق ثلاث مباريات خسرها جميعًا، ويتذيل جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ووست هام

ويمكن لعشاق الدوري الإنجليزي الحصول على خدمة بث مباشر مباراة أستون فيلا وست هام، من خلال مشاهدة قناة beIN Sports Premium”، وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط والوطن العربي وشمال أفريقيا بالموسم الحالي 2022/2023.

زر الذهاب إلى الأعلى