أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي (شاهد الآن)

بث مباشر مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة أرسنال ونوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي، تزايد البحث خلال الساعات القليلة من عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، عن رابط مشاهدة مباراة أرسنال ونوتنجهام بث مباشر، عبر محركات البحث على مواقع التواصل.

بث مباشر مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع “المناطق”رابط بث مباشر مباراة أرسنال و نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، وذلك لكافة متابعي الموقع في مختلف انحاء الوطن العربي حيث سيتم إرفاق رابط البث لمشاهدة المباراة قبل إنطلاق المباراة بدقائق.

ويحل نادي نوتينجهام فورست ضيفًا قويًا على نادي آرسنال في ملعب الإمارات معقل المدفجية في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الرابعة عشر من المسابقة.

ترتيب أرسنال ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

آرسنال يدخل المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، خلف مانشستر سيتي متصدر الترتيب بـ 29 نقطة، بينما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز الـ 20 والأخيربـ 9 نقاط.

موعد مباراة أرسنال و نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست، في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر البريميرليج، ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست عبر قنوات ” بي إن سبورتس” الرياضية الناقل الحصري للمباراة.

https://twitter.com/Qa222Qa/status/1586719088721727491?s=20&t=RDkIjsWG1TptYJO1-F2TIw

زر الذهاب إلى الأعلى