أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

شهدت الساعات الماضية بحث متزايد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، وذلك في ظل المنافسة القوية بين فرق المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، بالإضافة إلى موعد إقامة المباراة،  وأبرز القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريقين في القمة المنتظرة مساء اليوم.

 

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

 

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وإنتر ميلان بالتزامن مع الموعد المقرر لها عبر موقعنا، وسيتم إضافة رابط البث المباشر مع صافرة البداية.

https://twitter.com/farwq_aladrysy/status/1577370820531339282?s=20&t=cIo9MhorI7YaDMXp6i-1Ng

ويحل الفريق الأول بنادي برشلونة لكرة القدم ضيفًتا ثقيلًا على نادي إنتر ميلان في ملعب “جوزيبي مياتزا” ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ترتيب إنتر ميلان والتشكيل المتوقع أمام برشلونة

إنتر ميلان، يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز في الجولة الماضية على فيكتوريا بلزن، والسقوط في الجولة الافتتاحية أمام بايرن ميوينخ على أرضه، ويحتل الفريق المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط هو نفس عدد نقاط برشلونة.

https://twitter.com/muhtref_tec/status/1577371551619497998?s=20&t=cIo9MhorI7YaDMXp6i-1Ng

ومن المتوقع أن يبدأ إنتر ميلان بتشكيل يجمع بين الدفاعية والهجومية، من أجل القدرة على إيقاف خط هجوم برشلونة واستغلال المساحات في خط الدفاع، ويبدأ تشكيل إنتر المحتمل من:

  • حراسة المرمى:أونانا
  • خط الدفاع: باستوني – دي فري – سكرينيار.
  • خط الوسط: دي ماركو – تشالهانوغلو – باريلا – مخيتاريان
  • خط الهجوم: دارميان – كوريا – لاوتارو.

ترتيب برشلونة والتشكيل المتوقع أمام إنتر ميلان

أمام في الجانب الآخر، يدخل برشلونة بكامل نجومه من أجل تعويض السقوط في الجولة الماضية أمام بايرن ميونيخ، ويحتل الفريق المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن إنتر ميلان.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الإسباني بتشكيل هجومي لتحقيق الفوز والاقتراب من بطاقة الصعود في المجموعة، ومن المقرر أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: شتيغن
  • خط الدفاع: ماركوس ألونسو – جيرارد بيكيه – ايريك غارسيا – سيرجيو روبرتو
  • خط الوسط: خافي – بوسكيتش – بيدري
  • خط الهجوم: رافينيا – ليفاندوفسكي – ديمبيلي.

موعد مباراة إنتر ميلان وبرشلونة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان وبرشلونة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من أكتوبر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات بي غن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا

 

زر الذهاب إلى الأعلى