أبرز الموادالرياضة

موعد مباراة الأهلي ونجران في دوري يلو

بث مباشر مباراة الأهلي ونجران في دوري يلو للمجترفين السعودي، تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رابط مشاهدة مباراة الأهلي ونجران في دوري يلو السعودي، بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي ونجران والقنوات الناقلة.

بث مباشر مباراة الأهلي ونجران

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة الأهلي ونجران في دوري يلو للمحترفين، حيث سيتم إرفاق رابط بث مباشر مباراة الأهلي ونجران عبر موقعنا قبل دقائق من بداية المباراة.

https://twitter.com/YeloLeag/status/1579869511666106368?s=20&t=ngxdtZ_ZYC17CAD1BosgnA

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي ونجران في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري يلو للمحترفين السعودي.

ترتيب الأهلي في دوري يلو

الأهلي، صاحب الأرض والجمهور يسعى بقيادة مدربه الجديد بيتسو موسيماني إلى تحقيق أول فوز له مع الفريق في ثاني مبارياته بعد التعادل مع جدة في الجولة السابقة، ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

ترتيب نجران في دوري يلو

نجران، يدخل الفريق وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية وزيادة من جروج الأهلي، حيث لعب الفريق ست مباريات، ويحتل الفريق الـ17 برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الأهلي ونجران والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونجران في دوري يلو مساء اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر إذاعة بث مباشر مباراة الأهلي ونجران عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية.

 

شاهد ايضًا

بث مباشر مباراة النصر والعدالة في دوري روشن السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى