أبرز الموادالرياضة

موعد مباراة الفيحاء والاتفاق في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الفيحاء والاتفاق في دوري روشن السعودي، تزايد البحث خلال الساعات القليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط بث مباشر مباراة الفيحاء والاتفاق في دوري روشن السعودي، وذلك في ظل المنافسة القوية في دوري روشن الموسم الحالي، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة.

 

رابط بث مباشر مباراة الفيحاء والاتفاق

ويحتضن معلب مدينة المجمعة الرياضية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الفيحاء والتعاون في إطار منافسات مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ترتيب الفيحاء في جدول المسابقة

الفيحاء، صاحب الأرض والجمهور، يدخل المباراة وعينه على الثلاث نقاط ولا بديل عن الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث لعب الفريق 6مباريات ولم يفز في أي مباراة، حيث خسر اربع مباريات وتعادل مباريتان، ويحتل الفريق المركز الـ15 برصيد نقطتين فقط.

ترتيب الاتفاق في جدول دوري روشن

في الطرف الآخر، يدخل الاتفاق وعينه على استغلال الحالة الفنية للفيحاء وتحقيق نتيجة إيجابية، حيث لعب الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر مباريتان، ويحتل الفريق الـ11 برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الفيحاء والاتفاق

وموعد مباراة الفيحاء والاتفاق في الدوري السعودي 2022-23 هو يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والاتفاق

ومن المقرر أن تنقل جميع مباريات دوري روشن للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة قنوات “SSC”، وتنقل بث مباشر مباراة الفيحاء والاتفاق عبر شاشتها.

شاهد ايضًا

بث مباشر مباراة النصر والعدالة في دوري روشن السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى