أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا بكأس العالم

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا بكأس العالم، مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر ببطولة كأس العالم، اليوم الثلاثاء، الموافق 6 ديسمبر2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المغرب وإسبانيا في الدور الـ16 من بطولة كأس العالم، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا بكأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” في السطور التالية رابط بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا بكأس العالم، لمشاهدة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني المقرر لها مساء اليوم.

شاهد المباراة من هنا.

ويحتضن ملعب المدينة التعليمية مباراة من العيار الثقيل في ثمن نهائي بطولة كأس العالم، تجمع بين منتخبي المغرب وإسبانيا ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

المغرب تأهل في صدارة المجموعة

وكان منتخب المغرب قد حجز بطاقة التأهل غن المجموعة السادسة، بعد تصدره جدول الترتيب، بعد الفوز على التعادل في الجولة الأولى أمام المنتخب الكرواتي، ثم تحقيق الفوز على منتخبي بلجيكا وكندا، ليتصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

سيناريو تأهل إسبانيا

وعلى الجانب الآخر، تمكن المنتخب الإسباني من التأهل للدور ذاته، بعد أن احتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة، حيث حقق فوز وحيد على المنتخب الكوستاريكي، ثم التعادل مع ألمانيا، قبل أن يتلقى الهزيمة من المنتخب الياباني، ليصعد لثمن النهائي بفارق الأهداف عن منتخب ألمانيا صاحب نفس الرصيد من النقاط.

تاريخ مواجهات المغرب وإسبانيا

قبل صدام اليوم المرتقب لعب المنتخب المغربي والإسباني 3 مباريات رسمية، وكانت البداية عام 1961،ضمن تصفيات كأس العالم، وحقق المنتخب الإسباني الفوز بهدف نظيف.

وفي اللقاء الثاني، حقق المنتخب المنتخب الإسباني الفوز على المغرب بنتيجة (3-2)، في نوفمبر 1962، وفي المواجهة الثالثة حقق المنتخب المغربي التعادل مع إسبانيا بالتعادل هدف لكل فريق ضمن مباريات دور المجموعات بكأس العالم بروسيا 2018.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وإسبانيا في الدور الـ16 من بطولة كأس العالم مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وإسبانيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية وقنوات الكأس الرياضية.

الركراكي: مباراة إسبانيا ليست مستحيلة.. وسنجعل الجمهور فخور بنا

زر الذهاب إلى الأعلى