أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين

بث مباشر مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين، مشاهدة مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر، يترقب جمهور العالمي مباراة الفريق المرتقبة أمام العدالة في الدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يتطلع الجمهور من أجل الاطمئنان على مستوى الفريق وحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

بث مباشر مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين، لمشاهدة المباراة لحظة بلحظة وذلك للاستمتاع بكافة مجربات المباراة المرتقبة، حيث سيتم إرفاق رابط المشاهدة قبل صافرة البداية بدقائق.

يحتضن ملعب مرسول بارك مباراة النصر والعدالة والتي تقام ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس الملك 2022-23.

النصر لمواصلة الانتصارات

النصر حقق فوزا عريضا على الرائد برباعية مقابل هدف في آخر مبارياته بدوري روشن ويطمح للبناء على هذه النتيجة المميزة، في بداية مشوار بطولة كأس الملك.

العدالة لتحقيق المفاجأة

وفي الجانب الآخر، تعرض العدالة لهزيمة قاسية من التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف في آخر مبارياته بدوري روشن ولا يريد الاستمرار في تلك النتائج السيئة وأن يحقق المفاجأة على حساب “العالمي”، والإطاحة به خارج البطولة.

موعد مباراة النصر والعدالة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية بين النصر والعدالة في الدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام  الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة

ومن المقرر أن تنقل مجموعة القنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لمباراة النصر والعدالة في كأس الملك، في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

زر الذهاب إلى الأعلى