أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي 2022-2023

يقدم نادي باريس سان جيرمان مستوى قوية للغاية في بطولة الدوري الدوري الفرنسي في النسخة الحالية من المسابقة، وينطلق بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان وتولوز في ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي مساء اليوم الإربعاء 31 أغسطس.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي 

ويحتضن ” الملعب البلدي تولوز ” معقل تولوز، المباراة القوية المرتقبة بين باريس سان جيرمان وتولوز في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي.

بث مباشر مباراة بتريس سان جيرمان وتولوز

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان وتولوز، لكل عشاق الدوري الفرنسي ومحبي الفريق العاصمي في النسخة الحالية الذي يضم كوكبة من النجوم على أعلى مستوى.
ترتيب تولوز في الدوري الفرنسي
تولوز، صاحب الأرض والجمهور، يطمح لتعويض السقوط في الجولة الماضية امام نانت بثلاثية لهدف، ويمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية امام العملاق الباريسي رغم صعوبة المباراة، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 5 نقاط فقط، بعد
ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان،في مهمة تبدو سهلة على الفريق العاصمي، لتعويض التعادل في الجولة السابقة أمام موناكو بهدف لكل فريق، تبدو الفرصة سانحة للفريق من أجل تعويض التعادل، واقتناص الثلاث نقاط من تولوز، ليواصل المنافسة في الصدارة، ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن مارسيليا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتولوز

وتنطلق صافرة مباراة باريس ساجيرمان وتولوز مساء يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري على معقل تولوز في” الملعب البلدي تولوز “، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وتولوز

ويمكن لعشاق الدوري الفرنسي مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وتولوز، على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports2”.

زر الذهاب إلى الأعلى