أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ بث مباشر بدوري أبطال أوروبا، يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم قمة مباريات الجولة الخامسة مباريات دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، لكافة محبي وعشاق كرة القدم،نظرًا لأهمية المباراة الكبيرة التي تمثل مصير بقاء برشلونة أو مغادرته دوري أبطال أوروبا من دوري المجموعات، حيث سيتم إرفاق رابط المباراة قبل بدء المباراة بدقائق.

https://twitter.com/Live43HD/status/1585335352260059136?s=20&t=YiQjbBkSIxZ3qGSIpA7PpA

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ضيف ثقيل على نادي برشلونة في معلب “كامب نو” في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الآمل الأخير لبرشلونة

برشلونة، يدخل المباراة في مهمة إعجازية رغبة منه في تحقيق الفوز وانتظار سقوط إنتر ميلان من أجل الحفاظ على فرصه للتأهل من الدور المقبل بدوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق المرز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، وتبدو المهمة الصعبة للغاية والفرصة الوحيدة لتأهل برشلونة تحقيق الفوز في المبارتين المقبلتين، مع تعثر إنتر ميلان.

فرصة البايرن لإقصاء برشلونة من دوري الأبطال

وفي الجانب الآخر، يدخل بايرن ميونيخ وسط إرياحية كبيرة بعدما حسم الفريق التأهل للدور المباراة في صدراة المجموعة الثالثة، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 12 نقطة في المركز الأول، ويسعى البايرن لإقصاء برشلونة وإنهاء آماله في الصعود إلى الدور الـ16 من المسابقة، وتكرار الفوز مرة أخرى على الفريق بعدما فاز عليه بثنائية في الجولة الثانية من ذات المسابقة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ على شاشة بي إن سبورت بريميوم، الناقل الحصري والوحيد في دوري أبطال أوروبا في منطقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى