أبرز الموادالرياضة

بث مباشر.. مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 9أكتوبر 2022، تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط  مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، بث مباشر، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة.

 

بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

 

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، لكافة متابيعه في الوطن العربي وشمال أفريقيا، حيث سيتم إرفاق رابط البث المباشر للمباراة قبل دقائق من صافرة البداية.

https://twitter.com/Mstderh2/status/1579179906600407042?s=20&t=EIxLECSWk-iwqGyuUuvjrw

ويحل فريق سيلتا فيجو ضيفًا ثقيلًا على نادي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإسباني في النسخة الحالية من مسابقة “الليجا”.

ترتيب برشلونة في جدول الدوري الإسباني

برشلونة صاحب الأرض والجمهور، يسعى لتدارك السقوط الأخير أمام إنترميلان في دوري أبطال أوروبا، ومصالحة جماهيره في الدوري الإسباني، واستعادة الصدارة مجددا من ريال مدريد، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 19 نقطة، وفي حالة تحقيق الفوز يعتلي الفريق الصدارة مجددًا.

https://twitter.com/H31068585/status/1579183948273717250?s=20&t=EIxLECSWk-iwqGyuUuvjrw

ترتيب سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

أما في الجانب الآخر، يسعى سيلتا فيجو، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة رغم صعوبة المباراة، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر، برصيد عشر نقاط فقط.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2022-23 هو يوم الأحد 9 أكتوبر 2022، على ملعب “كامب نو” وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن ينقل الدوري الإسباني في الشرق الأوسط مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وستذاع مباراة برشلونة وسيلتا فيجو عبر شاشتها.

شاهد أيضًا

بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى