أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا، يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتبقة بدوري الأبطال، حيث تزايد البحث عن رابط بث مباشر مباراة تشيلسي وميلان وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

 

بث مباشر مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا، لكافة متابعيه من لمتابعة المباراة لحظة بلحظة.

 

https://twitter.com/muhtref_tec/status/1577725377245765632?s=20&t=jSMDnL-h2NLzsWfCuZ14Yg

معلب مباراة تشيلسي وميلان

ويحل الفريق الأول بنادي ميلان لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على نادي تشيلسي في معلب “ستامفورد” بالعاصمة الإنجليزية، في مواجهة نارية مرتقبة بين الفريقين في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ترتيب تشيلسي في المجموعة الخامسة

تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، يسعي لتصحيح موقفه وتدارك السقوط في أول جولة أمام دينامو كييف بهدف نظيف، ثم التعادل في الجولة الثانية أمام سالزبورج بالتعادل الإيجابي بهدف فريق، ويحتل الفريق المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة في المجموعة الخامسة.

ترتيب ميلان في المجموعة الخامسة

ميلان بدأ مشواره بالتعادل الإيجابي مع سالزبورج قبل أن يحقق الفوز على دينامو كييف في الجولة الثانية، ويتصدر الفريق ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة تشيلسي وميلان والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وميلان مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس من أكتوبر في تمام الساعة العاشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة مباراة مباراة تشيلسي وميلان عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو

زر الذهاب إلى الأعلى