أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تعرف على موعد بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة موعد البث بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتضن ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، المواجهة المرتقبة بين فريقي تشيلسي ووست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي في النسخة الحالية من مسابقة “البريميرليج”.

ويقدم موقع «المناطق» بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت الموافق الـ3 من سبتمبر، في ظل الشعبية الكبيرة للدوري الإنجليزي في العالم.

ترتيب تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي

تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد سبع نقاط فقط، من خمس مباريات، حيث حقق الفوز في مبارايتن، وتعادل في مبارايتن وخسر مباراة، ويرغب في استغلال عاملي الأرض والجمهور والخروج بثلاث نقاط للعودة للمنافسة من جديد.

في الجانب الآخر، يدخل وست هام يونايتد اللقاء برصيد اربع نقاط في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل أخرى وخسر ثلاث مباريات.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد وست هام يونايتد اليوم

ويسعى الإلماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، في العودة إلى النتائح الإيجابية بعد السقوط في الجولتين الماضتين، ومن المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من:-

في حارسة المرمى: إدوراد ميندي.

في خط الدفاع: أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، خاليدو كوليبالي، كوكوريلا.

في خط الوسط: روبن تشيك، جورجينيو، حكيم زياش، ماونت.

في خط الهجوم: سترلينج، هافرتز.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي ووست  هام يونايتد، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت 3 سبتمبر، ويتخللها بث مباشر على موقع المناطق.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

وتملك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية حقوق البث المباشر لجمبع مباريات الدوري الإنجليزي، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد  عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

زر الذهاب إلى الأعلى