أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط بث مباشر مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات الدوري الأوق والأمتع في العالم الدوري الإنجليزي، في ظل الجماهيرية الكبيرة للمسابقة في كافة أنحاء العالم.

 

بث مباشر مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، لكافة متابعيه بالتزامن مع صافرة البداية للمباراة، حيث يمكن مشاهدة المباراة عبر موقعنا الإلكتروني الإلكتروني، بالإضافة إلى مشاهدة أقوى المباريات في جميع الدوريات، يمكن مشاهدة مباراة (اضغط هنا رابط المشاهدة).

معلب مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويحتضن معلب “ستامفورد بريدج” مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نادي وولفرهامبتون في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، يسعى لمصالحة جماهير والبناء على الفوز الأخير أمام كريستال بالاس بهدفين لهدف في الجولة الماضية، وذلك بعد سلسلة من الإخفاقات التي أطاحت بمدربه توماس توخيل من قيادة الفريق فنيا، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 7 مباريات فقط.

ترتيب ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

وفي الجانب الآخر، يدخل فريق ولفرهامبتون اللقاء وعينه على الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة وتحقيق الفوز أو التعادل، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد ست مباريات.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تبدأ مباراة تشيلسي وولفرهامبتون مساء اليوم السبت الموافق 8أكتوبر 2022 في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتملك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، حقوق النقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في مناطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 2HD Premium.

 

شاهد ايضًا

بث مباشر.. مانشستر سيتي وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى