أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تختتم اليوم مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ببث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل في بطولة البريميرليج في نسخة الحالية من موسم 2022-2023.

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

https://twitter.com/OUT_OF_CON_FOOT/status/1565041286276677633?s=20&t=tiTuGEH_0dwZqSp98kZSdw

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل على موقع المناطق

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج في خطوة من الفريقين لتصحيح المسار ووقف نزيف النقاط.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

صاحب الأرض، نادي ليفربول يدخل اللقاء منتشيًا بالفوز على بورنموث بتسعة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة من المسابقة، بعد إنهائه سلسة النتائج السلبية في أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة في مباراة والتعادل في أول جولتين.

ويطمح الإلماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول في استغلال الروح المعنوية للاعبينو تحقيق الفوز ليقترب رويدًا رويدًا من صراع المقدمة، ويحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 5 نقاط فقط.

ترتيب نيوكاسل في الدوري الإنلجيزي

ويطمح نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية وعدم نزيف النقاط بعد التعادل في آخر ثلاث نقاط، وتمكن من اقتناص نقطة غالية من ولفرهامبتون في الجولة الماضية، ويتملك الفريق رقم إجيابي يعطي دفعه معنوية للفريق قبل مواجهة ليفربول هي عدم الخسارة حتى الآن في مباراة منذ إنطلاق الموسم الجديد.

ويتحتل نيوكاسل المركز الـ7 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 6 نقاط من أربع مباربات، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاثة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من دوري الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 31 أغسطس، على معلب الأنفليد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل في مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث تعد القناة الوحيدة الناقلة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى