أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا (شاهد الآن)

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا، يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم العربي ومحبي كرة القدم رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا، وذلك لمشاهدة العملاق الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا قبل التوقف الدولي خلال الفترة المقبلة، معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا، لكافة متابعيه في العالم والوطن العربي لمشاهدة المباراة لحظة بلحظة، حيث سيتم إرفاق رابط المشاهدة قبل بداية المباراة بدقائق.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نادي مانشستر سيتي في ملعب “الاتحاد” في الجولة السادسة والأخير من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي لتأكيد الصدارة

مانشستر سيتي، صاحب الأرض والجمهور، ضمن التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الأول في المجموعة السابعة برضيد 11 نقطة في الصدارة،يدخل اللقاء من أجل تحقيق النقاط الثلاثة وتوجيه رسالة للمنافسين في الأدوار الاقصائية.

إشبيلية في محاولة أخيرة

إشبيلية، يملك بعد الحظوظ القليلة من أجل التأهل للدور المقبل، حيث يتوجب على الفريق تحقيق الفوز على مانشستر سيتي وفوز كوبنهاجن على بروسيا دورتموند بفارق 3 أهداف، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 5 نقاط في المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم في تمام الستاعة الـ11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى