منطقة القصيم

بدء أعمال المرحلة الثانية لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل في القصيم

واصلت شرطة منطقة القصيم حملاتها الأمنية المشتركة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل ومجهولي الهوية تزامناً مع انطلاق المرحلة الثانية من خطة العمل التنفيذية والتي تأتي امتداداً لما قامت به جهات الضبط من أعمال منذ تدشينها مطلع العام الماضي ..

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أن مدير شرطة منطقة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب كان قد وجه الأجهزة الأمنية بالإستعداد وإكمال كافة الترتيبات والتجهيزات الأمنية اللازمة والتي من شأنها تحقيق أفضل النتائج ..

وأضاف انه ووفقاً لتوجيهات مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج فقد أعدت خطط أمنية متكاملة وسميت فرق ميدانية متخصصة لتتبع هؤلاء المخالفين والإيقاع بهم وذلك بتنسيق مشترك مع فرع وزارة العمل بمنطقة القصيم لتشمل مهام التفتيش مدينة بريدة وجميع محافظات ومراكز المنطقة ..

وقال : كما أن الجهود متظافرة في الوقت ذاته مع إدارات السجون والجوازات لإستقبال المخالفين وإنهاء اجراءتهم بحسب الأنظمة والتعليمات الصادرة من وزارة الداخلية ..

وأضاف أن الحملات أسفرت عن ضبط ١٨٦ مخالفآ في اليوم الأول لها بعد تغطية ٥٦ موقعآ ذات نشاطات مهنية وصحية مختلفة ..

وأشار إلى أن شرطة منطقة القصيم أكدت أنها ماضية في أعمالها ومشددة علی أهمية الإلتزام بعدم نقل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل تجنباً للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون إستثناء .

زر الذهاب إلى الأعلى