منطقة حائل

برامج “weekend-3” في مركز الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد لرعاية الايتام بحائل

أطلق مركز الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد لرعاية الايتام برامج ( weekend-3 ) شملت على برامج نوعية لابناء المركز باهتمام من مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية الاستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان ومتابعة شخصية من مدير مركز الدكتور ناصر الرشيد الاستاذ عبدالعزيز بن حمود الحميان واشراف مباشر من المدير المناوب مشرف البرامج والأنشطة بالمركز الاخصائي فريح بن محمد العياد .

وتم تقسيم ابناء المركز القسمين الرجالي والنسائي الى ثلاث مجموعات حيث كانت الاولى رحلة لسباق الهجن في مدينة الخطة والثانية نشاط رياضي بمشاركة فرقة فلاوي الترفيهية حيث استمتع الجميع بالمشاركات المختلفة والنوعية والانشادية والشعرية والثالثة في المخيم الدائم بالمركز.

وأُعد برنامج استضافة لزملاء الدراسة من ابناء المركز فتم استقبالهم في اجواء رائعة وجميلة وتبادلا معهم الاحاديث الودية والالعاب المختلفة وتناول جميع المجموعات طعام العشاء من خارج المركز في سفرة شاملة اخوية.

أخبار قد تهمك

وقدم مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية الاستاذ سالم السبهان الشكر والثناء لكل جهود القائمين والمسئولين على شؤون المركز ممثلة في مديره الاستاذ الحميان وكافة المشرفين والقيام بالدور المطلوب لخدمة شريحة مهمة من المجتمع.

وأكد الحميان الى ان البرامج والانشطة تعزز من قدرات الابناء في رسم مفهوم جديد في حياتهم وهي متنفس حقيقي لتغيير الاجواء وادخال الفرح والسرور على الابناء في الاجازة الاسبوعية بالاضافة الى برنامج الاستضافة وهو ايضاً فرصة للقيام بالدور الاجتماعي السليم وفق التوجه الذي ترمي له الوزارة وعلى رأسها معالى الوزير الدكتور ماجد القصبي ووكلاء الوزارة ومعالى الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد واخيه الاستاذ صالح الرشيد على وقوفهم الدائم مع المركز .

وشكر الحميان المدير المناوب المشرف على البرامج والانشطة الاخصائي فريح العياد وزملاؤه المشرف الاجتماعي متعب الصائل وفهد الصخري وصالح الشلاش وكريم مرشد على تعاونهم وجهودهم المبذولة لإنجاح سير العمل لإسعاد تلك الشريحة الغالية على الجميع كما قدم شكره لاعضاء فرقة فلاوي الترفيهية متمني التوفيق للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى