أبرز الموادالرياضة

بعد 1248 يوما.. عودة رباعيات رونالدو

المناطق_متابعات

نشّط دوري “روشن” السعودي، أمس، رصيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرباعيات “السوبر هاتريك”، بعد سكونٍ منذ سبتمبر 2019.

وأحرز رونالدو 4 أهدافٍ فاز بها فريق النصر الأول لكرة القدم على الوحدة، ضمن الجولة 16 من الدوري. وهزّ النجم العالمي شباك أصحاب الأرض في الدقائق 21 و40 و53 و61، حاملًا على كتفيه فريقه إلى النقطة 37 وقمة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الشباب.

ورفع “الدون” عدد المباريات التي أحرز خلالها 4 أهداف إلى 11. وفي اثنين من هذه اللقاءات، وصل عدد أهدافه إلى خمسة. ويعود “السوبر هاتريك” العاشر في مسيرته إلى 10 سبتمبر 2019، عندما قاد منتخب البرتغال إلى سحق ليتوانيا 5ـ0 ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أوروبا “يورو 2020”.

وفصَل 1248 يومًا بين تلك المباراة والمواجهة، أمس، بين الوحدة والنصر، التي شهِدَت إحراز لاعبٍ “سوبر هاتريك” للمرة الأولى في موسم “روشن”.

ورفعت شباك الوحدة أهداف رونالدو مع فريقه الجديد إلى 5، بدأت بهدفٍ في التعادل 2ـ2 مع الفتح، الجمعة الماضي، ضمن الجولة 15.

«سيلفي» وسط الملعب
نزل متفرّج من مدرج الواجهة في ملعب “الشرائع” إلى المستطيل الأخضر لالتقاط صورة “سيلفي” مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم النصر.
ونجح المتفرج في الوصول إلى رونالدو، عند دائرة المنتصف، والتقط معه الـ “سيلفي” بالهاتف الجوال، ثم ركض سريعًا للعودة إلى مقعده.
وتزامنت الواقعة مع الدقيقة 63، فور إحراز “الدون” الهدف الرابع له ولفريقه أمام الوحدة. واستفاد المتفرج من توقف المباراة مؤقتًا بعد الهدف.

مالك.. رفيق الأسطورة
دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى أرضية ملعب “الشرائع”، أمس، ممسكًا بيد الطفل مالك عبد الله، من جمعية مؤسسة “كافل” لرعاية الأيتام في مكة المكرمة.
وبمبادرةٍ من نادي الوحدة، دخل لاعبو الفريقين قبل ضربة البداية وبرفقة كلٍ منهم طفلٌ من الجمعية. وقال لـ “الرياضية” مالك عبد الله “عندما رأيت رونالدو سبقت أصدقائي إليه وأمسكت بيده”. وأضاف الطفل البالغ من العمر 12 عامًا “لا أصدق أنني صافحته ودخلت معه إلى الملعب، وأتمنى الحصول على قميصه”.

كريستيانو.. طريقتا احتفال
نفّذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، احتفاليتيه الشهيرتين بالأهداف خلال مواجهة الوحدة، أمس، ضمن الجولة 16 من دوري “روشن”.

وبعد إحرازه الأهداف الأول والثاني والرابع، ركض رونالدو ثم قفز في الهواء واستدار وهتف بكلمة “سي”، في احتفاليته الأشهر التي يكررها منذ عام 2013.

ولم تغِب احتفاليته الأحدث، التي أطلقها مطلع الموسم الجاري، عن المباراة. وبعد إحرازه الهدف الثالث، ركض ثم توقّف وعقَد أصابع يديه بعد ضمِّهما إلى صدره ورفع رأسه إلى الأعلى وأغمض عينيه.

زر الذهاب إلى الأعلى