مجتمع المناطقمحليات

ترقية عدد من ضباط الحرس الوطني الى رتبتي عميد وعقيد

قلد رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد الناهض ظهر اليوم بالوزارة عدداً من ضباط الحرس الوطني رتبهم الجديدة وذلك إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية القاضي بترقية 83 ضابطاً الى رتبة عميد جميعهم من خريجي الدورة الخامسة لكلية الملك خالد العسكرية و323 ضابطا الى رتبة عقيد من خريجي الدورة التاسعة لنفس الكلية بمختلف وحدات الحرس الوطني.

وقد نقل الناهض للضباط المترقين تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني على هذه الثقة الملكية وتمنى أن تكون بإذن الله دافعاً لهم للمزيد من التفاني لخدمة بلادنا الغالية وتمنى للجميع دوام التوفيق .

كما عبّر الضباط المترقين عن سعادتهم بهذه الثقة الغالية ، رافعين الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية -حفظه الله- داعين الله أن يمده بالصحة والعافية.

وأعربوا عن خالص الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على ثقته ودعمه لمنسوبي الحرس الوطني، مؤكدين أن هذه الثقة الغالية سوف تكون دافعاً لبذل المزيد من الإخلاص والعطاء.

image1

زر الذهاب إلى الأعلى