أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

تشافي يكشف موقفه اتجاه ألفيس بعد اتهامه بـ “الاعتداء الجنسي”

تشافي هيرنانديز تحدث مرة أخرى عن قضية داني ألفيس بعد فوز برشلونة بهدف دون رد على خيتافي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض مدرب برشلونة لانتقادات واسعة بسبب موقفه تجاه البرازيلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة، حيث أعرب عن دهـــشته لما حدث لكنه لم يستنكر ما زعم أن زميله السابق قام به.

وقال تشافي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “من الصعب التعليق على موقف كهذا، أنا مندهش ومصدوم، أنا في حالة صدمة، والعدالة ستحكم مهما كانت، لا يمكـننا الدخول، أشعر بالسوء تجاهه لقد صدمت”.

بعد أربع وعشرين ساعة، أراد المدرب توضيح تعليقاته وموقفه من قضية الاعتداء الجنسي ضد البرازيلي، وأوضح تشافي : “أود أن أوضح ما قلته بالأمس عن ألفيس، لــقد أسيء فهـمي ولم أكن قوياً وأعتقد أنه من المهم أن أشرح نفسي”.

وأضاف: “إنها قضية حساسة وهامة للغاية، علينا أن ندين كل هذه الأفعال، أيا كان من يقوم بها، أعتذر للضحية وضحايا العنف الجنسي، فأنا مندهش من أن داني كان بإمكانه فعل هذه الأشــياء، وأتفهم النقد وأنا أعتذر”.

انتصار مهم

وحلل تشافي فوز فريقه على خيتافي: “لا أعتقد أننا كنا جيدين، كنا بطيئين، لم نهاجم بشكل جيد، ودافعنا بشكل جيد، من الصعب الهجوم على مثل هذا الخط المنخفض، ولم نلعب بشكل جيد، و علينا أن نتحسن”.

وأشار: “لكن الانتصار مهم جدا، حافظنا على شباك نظيفة، إنها ليست أفضل مبــــــاراة لنا على أرضنا، شعرنا بالإرهاق الذهني من نهائي السوبر الإسباني، لقد دفعنا ثمنها، وإنه فوز مهم لكننا لسنا في أفضل حالاتنا”.

واختتم حديثه قائلًا: “يجب أن نكون صادقين، كنا جيدين بدون الكرة، لكننا لم ننتج، لقد كلفنا ذلك، وحصلنا على ثلاث نقاط دون اللعب بشكل جيد”.

اقرأ ايضًا

وظائف شاغرة في مستشفى قوى الأمن (إليك رابط التقديم)

زر الذهاب إلى الأعلى