المناطقمحلياتمنطقة نجران

تعليم نجران: تعرض ثلاث طالبات في المرحلة الثانوية لإصابات بسيطة جراء تحطم زجاج مدرستهم

تعرض ثلاث طالبات في المرحلة الثانوية لاصابات بسيطة جراء تحطم زجاج مدرستهم وهن الآن يتلقين العلاج اللازم بمستشفى الملك خالد بنجران.

هذا وقد وقف مدير عام التعليم  بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع اليوم على المدارس المتضررة من القصف الذي تعرضت له منطقة نجران وهي المتوسطة الاولى لتحفيظ القرآن الكريم والثانوية الخامسة بحي الضيافة وروضة الجمعية الخيرية بحي المخيم حيث اطلع المنيع علي اآثار الناجمة جراء هذا الإعتداء مبينا أن الأضرار بسيطة والإصابات في صفوف الطالبات طفيفة حيث  مضيفا انه تم ايقاف العمل في جميع مدارس المنطقة بنين وبنات ورياض الأطفال بتوجيه من معالي وزير التعليم د . عزام الدخيل

الطالبات اللاتي يدرسن بالصف الثاني الثانوي بالثانوية الخامسة، وهن (أميرة محبوب، لمياء حنظل ومسعدة سعيد)، عبرن بقولهن: نحن فخورات بوزيرنا، كما هو فخور بِنَا، وذلك بعد أن تواصل هاتفياً معنا.
وقالت الطالبة “أميرة محبوب”، التي ما زالت ترقد على السرير الأبيض بمستشفى الملك خالد: الوطنية لدينا عالية، ونحن نرخص أرواحنا للوطن؛ فنحن نحبه، ونحب ترابه، ونحن فداء له بكل ما نملك.
وقالت الطالبة “لمياء حنظل”، التي ما زالت تتلقى العلاج بالمستشفى: نحن واثقون بأن الوطن بأيدٍ أمينة، يحكمه “سلمان الحزم”، ويسانده رجال وبواسل مسلحون بالدين والعزم، ومؤهلون بالقوة والقدرة على مجابهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان بلدنا الغالي.
وقالت الطالبة “مسعدة سعيد”، التي خرجت من المستشفى بعد أن تلقت العلاج اللازم: الحمد لله على كل حال، وأمن الوطن هو همنا وشغلنا الشاغل، ونحن فداء له ولقياداتنا.
 من جانبها، قالت وكيل الوزارة لتعليم البنات، الدكتورة هيا العواد: “نحمد الله على سلامة بناتنا في نجران، وسوف تكون أقوالهن هذه التي تنم عن المواطنة الحقة في مثل هذه الظروف موضوعاً للإذاعة المدرسية صباح اليوم لجميع مدارس السعودية”.

.

‫2 تعليقات

  1. أسين عليش يا نجران
    اللهم احفظ نجران وأهل نجران واحفظ الحد الجنوبي وقواتنا المسلحه في الجبهات وسدد رميهم
    واحفظ بلاد الحرمين الشريفين وأهلها يارب العالمين وانصرهم على من عاداهم
    نبشركم نجران دونها رجال بعد الله سبحانه وتعالى قادرين هم وقواتنا المسلحه يحمونها ويحمون الحد
    وكل انتصار له ثمن وهذه الدماء الطاهره هي جزء من ثمن الانتصارات
    اما الحوثي الخسيس بعد ان تجرأ وضرب المدنيين فوالله انه لن ينال من دماء اهل نجران دون رد ونطالب من حكومتنا ومن سلمان الحزم تسليح اهل الحد وكلنا جنود مجنده
    لكي ندحر الحوثي الى جهنم وبئس المصير

  2. كلنا فداء للوطن. والوطن بأيدي أمينة. بفضل من الله ثم بفضل حكومتناالرشيدة التي تضرب بيد من حديد على كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في وطننا الغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى