منطقة الرياض

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعلن أسماء المرشحين في برامج الدراسات العليا

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة الشخصية لبرنامجي ماجستير الإدارة التربوية والدراسات الإسلامية على الرابط التالي :
. https://dps.sau.edu.sa/ar/news/2691

وقد تم تحديد مواعيد إجراء المقابلات الشخصية لجميع المتقدمين على النحو التالي:

أولا : قسم الدراسات الإسلامية تعقد المقابلة الشخصية للمرشحين يوم الاثنين 25 / 5 / 1436هـ في مبنى إدارة الجامعة الدور الأول مكتب عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في تمام الساعة الثامنة صباحاً. وبالنسبة للمرشحات تعقد المقابلة الشخصية يوم الأثنين 25 /5 /1436هـ في مبنى كلية التربية بالخرج مكتب رئيسة قسم الدراسات الاسلامية في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

ثانيا : قسم الإدارة التربوية تعقد المقابلة الشخصية للمرشحين يوم الأثنين 25 / 5 / 1436 هـ في مبنى إدارة الجامعة الدور الثاني مقابل المكتبة بجوار مكتب معالى مدير الجامعة في تمام الساعة الثامنة صباحاً ، وبالنسبة للمرشحات تقرر أن تعقد المقابلة الشخصية يوم الثلاثاء 26 / 5 / 1436 هـ في مبنى كلية التربية بالخرج (المبنى C) الدور الثاني مكتب رئيسة قسم العلوم التربوية في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

وقالت إنه من الضروري إحضار إثبات الشخصية (الهوية أو جواز السفر )صورة من وثيقة التخرج – صورة من السجل الأكاديمي – صورة من اجتياز القدرات الجامعية. علماً بأنه تمت المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات وفقاً للقاعدة التنفيذية 15-2 للمادة 15 من اللائحة الموحدة للدراسات العليا. كما تم استبعاد الذين لم يحققوا شرط القدرات الجامعية وهي 70 درجة وكذلك من لم يجتازوا الاختبار التحريري .

زر الذهاب إلى الأعلى