منطقة الباحة

جامعة الباحة تنظم المؤتمر العلمي السادس 300مشارك

برعاية مدير جامعة الباحة الدكتور سعيد بن محمد الحريقي وممثل وزارة التعليم العالي تنظم الجامعة المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي خلال الفترة 20 -21 الشهر القادم وذلك بمقر المركز الحضاري بمدينة الباحة .

حيث عقد عميد شؤون الطلاب المنسق العام للمؤتمر الدكتور حزام بن سعد الغامدي اجتماعه باللجان المنظمة التي بدأت أعمالها منذ وقت مبكر استعدادا لفعاليات المؤتمر حيث اطلاع على أخر ماتم أنجازه من أعمال تلك اللجان وتوزيع ما تبقى من مهام بين أعضاء اللجان لإكمال مسيرة العمل الجاد والمتميز لإنجاح فعاليات المؤتمر وأكد الدكتور الغامدي على تكاتف الجهود لإبراز الدور الريادي للجامعة في إقامة المؤتمر بكامل محاوره والدور الهام للجامعة في إنجاح المؤتمر المزمع إقامة تصفياته على مستوى جامعة الباحة .

وأضاف الدكتور الغامدي أن المؤتمر سيتضمن حفل الجلسات العلمية لتحكيم الأبحاث العلمية ومعرض المجالات الفنية والابتكارات وقاعة الأفلام الوثائقية والخدمة المجتمعية ومنصة الرواد.

وأكد الدكتور الغامدي أن هذا المؤتمر الطلابي يعتبر من التظاهرات المميزة على مستوى وطننا الغالي ويحظى برعاية ودعم لا محدود من لدن خادم الحرمين الشرفين حفظه الله ورعاه.

زر الذهاب إلى الأعلى