منطقة الجوف

جامعة الجوف تعفي طلاب الانتساب العسكريين المشاركين في عاصفة الحزم من رسوم الدراسة

وجه مدير جامعة الجوف أ. د/إسماعيل بن محمد البشري بإعفاء جميع الطلاب المنتسبين لجامعة الجوف من العسكريين المشاركين في عملية (عاصفة الحزم) من دفع الرسوم الدراسية، ومعالجة أوضاعهم الأكاديمية بما يحقق مصلحتهم إن شاءالله، وستقوم عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بإكمال الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.

وقال الدكتور البشري إن الوطن الغالي وحمايته والوقوف في وجه أعدائه بكل قوة وثبات مسؤولية كل مواطن ومسؤول في جميع أنحاء المملكة، وقال معاليه ” إن مايواجهه وطننا الغالي من تحديات وتطورات محيطة، جعلت القيادة الحكيمة تتخذ قراراً بانطلاق عاصفة الحزم واستمرارها حتى تحقيقها لأهدافها، يجعلنا نعد العدة ونساهم في الذود عن الوطن كلٌ حسب استطاعته، ونقف مع جنودنا البواسل على الحدود الجنوبية وأينما كانت مواقعهم ومهامهم في هذه المرحلة الحساسة التي تستوجب وقفةً صادقة من كل فرد من أفراد هذا الوطن، وهذا هو وقت رد الجميل لوطنٍ أعطانا الكثير.. “.

واختتم حديثه بدعاء المولى جل وعلا أن يحفظ هذا الوطن ويحميه ويرد كيد أعدائه والحاقدين عليه، ويحمي قيادته ويبقيها ذخراً للإسلام والمسلمين وخير نصير لقضاياها الإقليمية والعالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى