فيديو المناطقمحلياتمنوعات

بالفيديو.. فصل طبيب أسنان من وظيفته بسبب مقطع ساخر

تسبب مقطع فيديو ساخر رفعه طبيب سعودي على حسابه بتطبيق انستقرام في فصله من جهة عمله، فيما انقسم متابعو المقطع بين مؤيدين للقرار ومعارضين له.

وكان طبيب أسنان سعودي يدعى مشعل العتيبي قد ظهر بمقطع مصور يقدم خلاله إحدى الشيلات بأسلوب ضاحك داخل مقر عمله وقد جمع حوله عددا من منسوبي المكان، ليحظى الفيديو بتداول لافت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما أبدى بعض المعلقين على الفيديو استغرابهم أن يكون الفصل بسبب هذا العمل الذي قد يكون في وقت الراحة أو قُصد من ورائه الترفيه البريء، مشيرين إلى أن هناك جهات عمل تشجع مثل هذه الأعمال من منسوبيها بما يعطيهم دافعا لمواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في وظائفهم خدمةً للمكان، ومنوهين إلى أن الالتفات لمن يتسببون بأخطاء طبية كارثية ولا يزالون على رأس العمل أولى، فيما عاب آخرون من المعلقين رفضوا هذا الفعل عدم احترام الطبيب لجهة عمله وإضاعته الوقت فيما لا فائدة منه للمرضى إضافة إلى أنه قد يضر بسمعة المكان.

‫3 تعليقات

  1. هههههه الله يوسع صدره ابن الحلال
    بس فيه ناس عندهم مرض يستكثرون على الواحد الضحكه عموما الله يعوضه بأحسن من الوظيفه اللي انظلم وطلع منها

  2. معهم حق يفصلونه … أنت في مقر عمل له مكانته واحترامه وفي وظيفه لها سمعتها وتقديرها وأخرتها تعمل حركات صبيانيه مراهقيه وتقولون فتره ترفيه وتوسيع خاطر!!! لهذه الدرجه وصل عندنا الاستهتار بالوقت والعمل وبأشياء تافهه بس لمجرد الضحك والتعليق … والمفروض معاقبة اي شخص يقوم بتصوير فيديو خارج عن نطاق المعلومات الدينيه والاجتماعيه والنصيحه ذات مغزی وفائده للجميع … لأن بصراحه مانشاهده من أغلب الفيديوهات أنما تدمير وتشويه لشخصية المواطن السعودي لدرجه معظمها وصل لمستوی السخافه…

زر الذهاب إلى الأعلى