أبرز الموادالرياضة

جماهير سان جيرمان تطلق صافرات استهجان ضد ميسي مجددًا.. فيديو

المناطق_الرياض

كررت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، تصرفها تجاه النجم ليونيل ميسي، بإطلاق صافرات الاستهجان ضده، قبل مباراة الفريق الليلة أمام أولمبيك ليون الجارية حاليا على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 29 من الدوري الفرنسي.

 

ويبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات الضحية المفضلة لجماهير فريقه خلال الفترة الأخيرة خاصة مع رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

 

ويعيش ميسي في الفترة الحالية، على وقع أزمة خروج باريس سان جيرمان، من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني الأسبوع الماضي.

 

وكانت الجماهير الباريسية أطلقت صافرات الاستهجان على ميسي سابقا خلال مواجهة رين، والتي انتهت بفوز الضيف بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، بالدوري الفرنسي.

 

وأطلقت جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان بشكل مكثف ضد ميسي، قبل بداية مواجهة ليون، وتحديدا عندما طلب المذيع الداخلي للملعب بتحيته عند دخوله لأرضية الملعب.

 

ومن المتوقع أن تكون تلك الصافرات بمثابة أمر حاسم في رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، والعودة لبرشلونة.

 

ولم تكن هذه المرة، هي الأولى التي تطلق فيها جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان ضد ميسي، خاصة أنها تكررت الموسم الماضي، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

 

وجاءت صافرات الاستهجان هذه المرة من جماهير باريس سان جيرمان ضد ميسي، بسبب رفضه تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، وسط الكثير من الجدل حول مستقبله.

زر الذهاب إلى الأعلى