منطقة القصيم

جمعية بلسم تتوج فرحة أطفال الأورام بالنجاح بإحتفال إستمر 3 ساعات

توّجت جمعية بلسم لتأهيل ومساندة أسر مرضى السرطان بالقصيم ، نجاح  الأطفال المصابين بمرض السرطان بعد إتمامهم بمستواهم الدراسي بالتفوق ، بإحتفال استمر أكثر من 3ساعات ، بحضور أكثر من 200 طفل من مرضى السرطان وذويهم ، ساهم في رسم الإبتسامة وملامح الفرح على محيا المرضى وذويهم .

الإحتفال الذي أقامته جمعية بلسم ، شاركت فيه فرقة إبتهاج الترفيهية وعدد من المنشدين المعروفين ، تخلله العديد من الفقرات الترفيهية بتفاعل رائع من قبل الأطفال وأسرهم .

نائبة رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأخصائية الإجتماعية مريم بنت غالب الحربي ، أكدت بأن الإحتفال بنجاح الطلاب المصابين بالسرطان بمشاركة ذويهم ، يأتي بناء على توجيهات صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود رئيسة مجلس إدارة الجمعية ، و إيماناً بأهمية تعزيز الأدوار التي تقوم بها الجمعية تجاه مرضى السرطان وأسرهم ، مشيرة بأن الإحتفال في فقراته بما يتناسب مع الوضع الطبي للمرضى ويتوافق مع إمكانياتهم الصحية ، مبينة بأنه تم خلال الإحتفال توزيع الهدايا على المرضى وذويهم بمناسبة نجاحهم ، وإرتفاع مستوى تحصيلهم الدراسي بتفوق .

أخبار قد تهمك

واشارت الحربي بأن الجمعية أخذت على عاتقها الإهتمام بمرضى السرطان وأسرهم وتقديم كافة أوجه الدعم النفسي والمادي لهم ، للإسهام في التخفيف من معاناتهم من آلآم المرض ، ودمجهم مع أقرانهم الاسوياء، وهو الأمر الذي يرفع من حالته النفسية إلى الأفضل بإذن الله .

وعبّر ذوي مرضى السرطان عن إمتنانهم للجهود التي تقوم بها الجمعية في سبيل مساعدتهم للتكيّف مع المرضى والإسهام في تفعيل جميع المناسبات الإجتماعية ، مثمنين الدور الذي تقوم به الجمعية لكافة فئات المجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى