أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

حقيقة دهس جماهير النصر لقميص رونالدو (فيديو)

بعد ما يقرب من شهر من وصوله الرسمي إلى النصر، لم يسجل كريستيانو رونالدو هدفه الرسمي الأول حتى الآن، يزداد الإحباط بعد إقصاء الفريق في من كأس السوبر السعودي ضد فريق الاتحاد بعد هزيمته بثلاثية.

يبدو أن بعض المشجعين أصيبوا بخيبة أمل لما يحدث مع اللاعب البرتغالي، لأنه بعد خسارة الفريق بثلاثية أمام الاتحاد في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، تم تصـــوير البعض من المشجعين وهم يدهسون على قميص البرتغالي.

الجماهير تدهس قميص رونالدو

ووفقًا لـ “ماركا الإسبانية”، أنه من المحتمل أن يكونوا مؤيدين متنافسين، فقد انتشر الفيديو وأدى إلى اقتراحات، بأن صبر بعض جماهير النصر قد نفد صبرهم، حيث أضاع كريستيانو رونالدو فرصة جيدة في خسارة العالمي.

وعلى الرغم من أن صاحب القميص رقم 7 سجل هدفين في المباراة الودية ضد باريــس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي، إلا أنه أضاع فرصة جيدة في إقصاء كأس السوبر، حتى المدرب رودي جارسيا أعرب عن أسفه لعدم تمكنه من ذلك بعد المباراة.

تصريحات جارسيا بعد الهزيمة

وقال رودي جارسيا: “أضاع كريستيانو رونالدو فرصة التسجيل التي كانت ستغير مسار المباراة في الشوط الأول، لكن تهانينا للاتحاد، لقد كانوا أفضل بكثير منا حتى الشوط الأول. ثم ردنا، ولكن لم نتمكن من قلبها”.

وأضاف: “خسرنا كأس السوبر، لكننا ما زلنا في صدارة الدوري”، فيما يحتاج البرتغالي كريستيانو رونالدو حقًا إلى البدء في إحداث فرق في منطقة الجزاء قريبًا، لإبقاء الجماهير في صفه.

اقرأ ايضًا

وظائف شاغرة في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (قدم الآن)

زر الذهاب إلى الأعلى