أبرز الموادمحليات
أخر الأخبار

خاص.. مدير مركز جدار للدراسات: هجمات الحوثي على المدنيين تؤكد هزيمتهم في الداخل

أكد محمد عبادي، مدير مركز جدرا للدراسات الإيرانية، أن الهجمات التي شنتها ميليشيا الحوثي الإرهابية مؤخرا، جاءت بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها تحالف دعم الشرعية في اليمن وتحرير عدد من المناطق الهامة.

وفي تصريحات خاصة لـ “المناطق” أكد محمد عبادي، أن قوات ألوية العمالقة، والجيش اليمني، والتحالف، حققوا انتصارات نوعية خلال الأيام الماضية، سواء على مستوى استهداف قيادات الحوثي، أو مخازن الأسلحة الإيرانية.

وأشار مدير مركز جدار للدراسات، أن جماعة الحوثي تشن هجمات على المدنيين، في محاولة منها لتغيير بوصلة المعركة، ونقلها من الميدان إلى الخارج، ما يعبر عن جبنهم، ويؤكد هزيمتهم.

وأوضح “عبادي” في تصريحاته لـ المناطق، أن جماعة الحوثي الإرهابية، ستدفع الثمن غاليا على الهجمات التي تقوم بها، مشيدا بجهود التحالف خلال الساعات الماضية في مأرب والجوف، ومشيرا إلى أن الرد السريع هو أفضل قرار حتى يعلم الحوثي الإرهابي قبل أن يفكر في أي عمل أنه “سيدفع الثمن”.

ولفت إلى أن الاستمرار في تحرير البيضاء، والمدن الأخري يفتح الطريق أمام العاصمة صنعاء، والذي بات الوصول إليها قريب جدا.

يذكر أن طيران التحالف شن غارات على مواقع للحوثيين في مناطق باليتمة بمحافظة الجوف، اليوم السبت، فيما أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية عن تنفيذ 27 عملية استهداف ضد الميليشيات الحوثية في مأرب خلال 24 ساعة.

وأضاف التحالف أن الاستهدافات في مأرب دمرت 13 آلية للميليشيات الحوثية وقتلت أكثر من 90 عنصرا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى