أبرز الموادالرياضة

رونالدو يدعم نيمار بعد إصابته بكأس العالم: عد أقوى ومتعطش للأهداف

حرص أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق رونالدو على دعم نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد تعرضه للإصابة في الجولة الافتتاحية أمام صربيا، بدور المحموعات بكأس العالم.

سبب إصابة نيمار

وشارك نيمار مع منتخب بلاده أمام صربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بكـأس العالم، والتي حقق فيها راقصي السامبا الفوز بهدفين دون رد، وبعد إنتهاء المباراة كشف الجهاز الفني عن إصابة اللاعب على مستوى القدم وعدم قدرته على المشاركة في الجولتين المقبلتين من دور المجموعات.

رونالدو يدعم نيمار

وجاء نص رسالة دعم رونالدو لنيمار كالتالي: «أنا متأكد من أن غالبية البرازيليين، معجبون بك ويحبونك، موهبتك قد أخذتك بعيدًا ، لدرجة أن هناك حبًا وإعجابًا لك في كل ركن من أركان العالم، ووصلت إلى ما وصلت إليه ، وللنجاح الذي حققته،  على مستوى الاحتفال بإصابة نجم مثلك بقصة مثل قصتك، إلى أي مدى وصلنا؟ ما هذا العالم؟ ما هي الرسالة التي ننقلها لشبابنا؟ سيكون هناك دائمًا أشخاص يتجذرون ضدها ، لكن من المحزن أن نرى المجتمع يسير على طريق التقليل من التعصب، وتطبيع خطاب الكراهية.

وتابع: ضد هذا العنف اللفظي بقوة تدميرية أكتب إليكم اليوم: عد أقوى! أذكى! متعطش للأهداف! الخير الذي تفعله داخل الملعب وخارجه أكبر بكثير من حسدك تجاهك، لا تنس لثانية الرحلة التي جعلتك لاعب كرة قدم عالمي. البرازيل تحبك! المشجعون الحقيقيون – أولئك الذين يفضلون – يحتاجون إلى أهدافك ، والمراوغات ، والجرأة ، والفرح!.

مباراة البرازيل المقبلة بكأس العالم

ويخوض المنتخب البرازيلي مساء اليوم مواجهة قوية أمام المنتحب السويسري في الحولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، ويحتاج المنتخب البرازيلي للفوز لضمان التأهل رسميا إلى الدور المقبل.

بث مباشر مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى