أبرز الموادالرياضة

رينارد في مأزق.. تعرف على مدة غياب سلمان الفرج

يواصل المنتخب الوطني استعداداته النهائية قبل المباراة الحاسمة أمام المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وتعرض سلمان الفرج للإصابة في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام المنتخب الأرجنتيني، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين لهدف، ليحقق المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط له في البطولة.

ووضعت الإصابات التي تعرض لها لاعبي المنتخب الوطني المدير الفني الفنرسي هيرفي رينارد في مأزق كبير قبل الجولة الثالثة من كأس العالم.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” فإن المنتخب الوطني يعاني من الإصابات بغياب جديد وتضاؤل فرصة “نواف العابد” لاعب الوسط، الذي ارتاد العيادة الطبية أمس لشعوره بآلام في مفصل القدم ثم شارك في الجزء الأخير من الحصة التدريبية.

وتابعت: أن محمد البريك فرص مشاركته في الجولة المقبلة بكأس العالم أصبحت قليلة للغاية وعدم القدرة على المشاركة في المباراة بسبب الإصابة.

ويغيب بشكل رسمي عن المنتخب سلمان الفرج الذي غادر معسكر المنتخب وعاد للرياض للخضوع لبرنامج تأهيلي، وصعوبة مشاركته مع الأخضر، ويحتاج إلى 5 أسابيع للتأهيل.

وفي سياق متصل يغيب ياسر الشهراني عن المنتخب بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مباراة الأرجنتين ايضًا، بالإضافة إلى فقدان المنتخب لخدمات عبدالإله المالكي بسبب تراكم الإنذارات.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة من مونديال كأس العالم يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ30 من نوفمبر الجاري.

رونالدو يدعم نيمار بعد إصابته بكأس العالم: عد أقوى ومتعطش للأهداف

زر الذهاب إلى الأعلى