أبرز الموادمنطقة القصيم

سمو أمير القصيم يستقبل مدير عام معهد الإدارة العامة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أحمد السجان ، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

واستمع سموه خلال اللقاء لشرحٍ من معالي الدكتور السجان عن المعهد وخططه المستقبلية ، التي ستسهم في رفع الكفاءة البشرية ، وما يقدمه من تدريب واستشارات و بحوث إدارية في جميع المجالات التي تحقق الأهداف والتطلعات المأمولة ، كاشفاً عن الإحصاءات التي بينت الأعمال المقدمة لمنطقة القصيم خلال العشر سنوات الماضية ، وأسهمت في تدريب 29718 شخصاً ، وتدريب 310983 شخصاً عن بعد.

إثر ذلك اطلع سمو الأمير فيصل بن مشعل ، على العرض المرئي لدراسة الواقع في ممارسات إدارات الشؤون القانونية في الجهات الوزارية لهذا الوطن المعطاء.

ونوه سمو أمير منطقة القصيم بما شاهده واطلع عليه من الدورات والبرامج التطويرية والتدريبية التي يقدمها المعهد ، وتسهم في رفع كفاءة موظفي الدولة ، وإعدادهم علمياً وعملياً بفاعلية لمختلف مسارات التنمية في المملكة ، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات والبرامج سيكون لها الأثر البالغ بحول الله ، في تطوير العمل الإداري بما يحقق رؤية المملكة 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى