أبرز الموادمنطقة نجران

سمو أمير نجران يستقبل مسؤولي القطاع غير الربحي بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بمجلسه الأسبوعي “الاثنينية” اليوم، مسؤولي وروّاد القطاع غير الربحي بالمنطقة.

وأشار الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى أن القطاع غير الربحي هو في حقيقته الرابح الأكبر، مقابل ما يجنيه من أرباح معنوية عائدة للمجتمع، فضلا عن الأجر والمثوبة عند الله، لافتا إلى ما أكده سمو ولي العهد الأمين، ــ حفظه الله ــ، بأننا نهدف للوصول إلى قطاع غير ربحي مهم وداعم ومؤثر في التعليم والصحة والثقافة والمجالات البحثية.

وأكد أهمية دور القطاع، الذي جعلته الرؤية أساسا في تنمية المجتمع والاقتصاد، ما يجعل المسؤولية أعظم على العاملين فيه، ويدفعنا في منطقة نجران للتطلع إلى التميّز، لتكون سباقة في تحقيق مستهدفات الرؤية، وفي تنويع مجالات القطاع غير الربحي، والعمل المجتمعي، مؤكداً ضرورة تكامل القطاع العام والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي، وتنظيم التكامل ليظهر بصورة القطاع الواحد، ما يكفل تحقيق الأهداف وتجويد النتائج.

وأعرب سموه عن اعتزازه لمنسوبي القوات العسكرية، على ما يقدمونه من تضحيات لحراسة حدودنا، وحفظ أمننا ومقدراتنا في الداخل، داعيا الله أن يحفظهم ، وأن يرحم الشهداء ويعجل في شفاء المصابين.

من جهته، نوه مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عمر النعمي، ما يحظى به القطاع غير الربحي من دعم ومساندة من سموه لبلوغ الأهداف، مشيرًا إلى ما حققه القطاع بالمنطقة من تميز في بعض المجالات، نتيجة التنسيق مع الجهات المعنية.

زر الذهاب إلى الأعلى