منطقة تبوك

شئون الطالبات بجامعة تبوك تفتتح الصالة الترفيهية

افتتحت أ.د أسماء الأهدل وكيلة عمادة شؤون الطلاب الصالة الترفيهية للطالبات بمبنى كلية العلوم بجامعة تبوك في حي المهرجان ، بحضور سعادة د.إنعام بديوي المشرفة على مكتب مدير الجامعة بشطر الطالبات وعدد من أعضاء هيئة التدريس و منسوبي الجامعة وطالباتها , حيث وجهت شكرها لجهود لإدارة المشاريع بالجامعة لإنجاز هذا العمل على الوجه المأمول وأشارت أن كل هذه التجهيزات والخدمات حضيت منذ البداية بإهتمام مسئولي الجامعة .

وفي كلمتها أوضحت الدكتورة إنعام بديوي أن هذه الصالة تعتبر النواة الأولى و تتطلع لتطويرها بإذن الله، وذلك بالجهود الحثيثة من المسؤلين من منطلق عنايتهم بإهتمامات الطالبات.

الجدير بالذكر أن الصالة تعتبر ملتقى ثقافي ترفيهي فهي تتسع لأكثر من ١٦٠ طالبة ومجهزة بجميع الأدوات اللازمة من ألعاب وخدمة أنترنت و شاشات تلفزيونية ومكتبة ستضم كتب متنوعة ومفيدة، وقد تواجد عدد كبير من الطالبات في أول ساعات الافتتاح ؛ أظهرن سعادتهن بمثل هذه البادرة مثنين على الدور الذي تقوم به الجامعة في سبيل خدمة طلابها.

تعليق واحد

  1. المتتبع لخبر افتتاح الصالة الترفيهيه لكلية العلوم بان محتوياتها العال. انترنت شاشات ومن النص يتضح ان المكتبه خاويه وهذا يدل على ان الاهتمام بالققافة هو اخر الامور فما هو الداعي للاطراء من قبل راعيات الحفل على دور مسئولي الجامعة مادام المحتوي فارغ من المفيد علميا سئمنا من المدح والثناء من باب المجاملة ويفترض ان تكون الدكتورتين حريصتان على ان تكون محتويات الصالة مفيده ومكتمله قبلالحرص على الظهور الاعلامي الهلامي فاذا كان هذا ديدن الاكاديميين فقل على الدنيا السلام

زر الذهاب إلى الأعلى