منطقة القصيم

شرطة القصيم تضبط سارقي الكهرباء ولوحات الطرق

تمكنت تحريات شرطة منطقة القصيم من ضبط ثلاثة وافدين آسيوين متهمين بسرقة الكيابل والأسلاك والبطاريات الكهربائية وكذلك لوحات وأدوات الطرق الإرشا دية ..

وأوضح بذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أنه تم القبض عليهم داخل مزرعة بمدينة بريدة أعدوها وكراً لجمع مسروقاتهم النحاسية وبحوزتهم مبالغ مالية ومركبتي نقل استخدموها في تنفيذهم لتلك السرقات .. ليتم إحالتهم إلى مركز شرطة شمال بريدة لإستكمال إجراءات التحقيق اللازمة تمهيداً لعرضهم على هيئة التحقيق والإدعاء العام بحسب الإختصاص ، أما المضبوطات فجرى التحفظ عليها بعد أن تم التعرف عليها من قبل المختصين بأعمال الطرق والكهرباء ومطابقتها للبلاغات المقيدة بالتسجيل الجنائي .

وأضاف أن فرق التحريات تمكنت من ضبط مواطن متهم بسرقة بطاقات إتصال مدفوعة تصل قيمتها إلى خمسة وثلاثين ألف ريال من أحد المحلات التجارية بمدينة بريدة والهروب بها على مركبته إلى جهة غير معلومة ، ليتم التحري عنه بحسب الإفادات المتوفرة والقبض عليه وإحالته إلى مركز شرطة بريدة الجنوبي لإستكمال إجراءاته اللازمة تمهيداً لبعث أوراقه إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص.

زر الذهاب إلى الأعلى