أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

عاجل.. “الانضباط” تغرم مدرب النصر على خلفية أحداث مباراة الاتحاد الأخيرة

قامت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم بتغريم مدرب النصر رودي غارسيا مبلغ 35 ألف ريال، وذلك لعدم التزامه بإرتداء البطاقة التعريفية في مباراة الاتحاد والنصر، التي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ20 بدوري روشن.

لجنة الانضباط والأخلاق في بيان خاص، أوضحت السبب، والذ جاء على النحو التالي: “عدم التزام مدرب نادي النصر رودي غارسيا بارتداء البطاقة التعريفية داخل الملعب، ووفقا لما ورد بتقرير مراقب المباراة”.

وأضافت: “أصدرت اللجنة منطوق القرار حيث تعد هذه المخالفة عوداً للمرة الثانية وفقاً للمادة (40) من لائحة الانضباط و الاخلاق، وبعد ثبوت مخالفة مدرب نادي النصر فقررت اللجنة إلزام رودي غارسيا بدفع غرامة مالية قدرها خمسة وثلاثون ألف ريال”.

وأوضح البيان، أن القرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق، كما قررت تغريم عبدالمجيد الصليهم بعد الغياب عن المقابلة الإعلامية في منطقة فلاش انترفيو بعد نهاية المباراة، وذلك وفقا لما ورد في تقرير المسؤول الإعلامي للمباراة”.

وأكملت: “نلزم اللاعب بدفع غرامة مالية قدرها )عشرون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، فهو قرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق”.

اقرأ ايضًا

عاجل.. “الانضباط” تغرم مدرب النصر على خلفية أحداث مباراة الاتحاد الأخيرة

زر الذهاب إلى الأعلى