أبرز الموادأهم الاخبارمنوعات

فيديو جديد يثير ضجة.. صديق جديد ظهر بصحبة قاتل نيرة أشرف وقت الجريمة

وسائل إعلام: "ابن خالتها.. والأسرة تنفي"

المناطق ـ متابعات

بالرغم من إسدال الستار على القضية التي هزت الرأي العام في مصر منذ أيام، إلا أن مفاجآتها مازالت تتوالى فقد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مقطع فيديو جديدا من موقع حادث مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، التي قتلت ذبحا بيد زميلها محمد عادل، الذي أيدت محكمة الجنايات حكم الإعدام بحقه منذ أيام.

وبحسب الفيديو “الذي يمكنك مشاهدته من هنا”  ظهر شخص يرتدي “تي شيرت أصفر” يسير بجوار محمد عادل القاتل خلال ملاحقته لنيرة أشرف قبل مقتلها، وما إن بدأ الجاني بتنفيذ جريمته حتى أسرع الشخص المجهول مهرولاً من موقع الحادث بعد أن مر الاثنان معًا عابرين الطريق بين السيارات بشكل سريع.

وتساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية ذلك الشخص وعلاقته بالقاتل، وأسباب تواجده في موقع الحادث قبل تنفيذ القاتل جريمته بدقائق، كما أشاروا إلى ظهور نفس الشخص في عزاء نيرة أشرف، الذي أقامته الأسرة بدار مناسبات الشامي بمدينة المحلة الكبرى، بعد صدور حكم الإعدام على المتهم في القضية.

وتساءل رواد مواقع التواصل عن حقيقة ذلك الشخص الغامض وأسباب ظهوره في عزاء نيرة أشرف وما علاقته بالقاتل والمجني عليها في ذات الوقت؟!

وادعى البعض أن ذلك الشخص الغامض هو ابن خال نيرة أشرف، ويدعى محمود التراس، مما زاد الأمر غموضا، عن سبب تواجده على بعد خطوات من الجريمة.

إلا أن النفي جاء سريعاً على لسان محمود التراس نفسه، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام المصرية، حيث أكد أن ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي من سيره بجوار قاتل نيرة “ادعاءات لا أساس لها من الصحة”، مبينًا أنه ليس له علاقة بالقاتل، وتم استدعاؤه للتحقيقات والتي أثبتت عدم صلته بالواقعة من الأساس، بحسب العربية.

ولفت إلى أن ما يتم نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأنه “مجرد صور مفبركة الهدف منها محاولة الزج به والتشهير والنيل من أفراد أسرة نيرة أشرف”، متوعداً بأنه “سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتهمة نشر أخبار مغلوطة مجهولة المصدر”، مشيراً إلى أنه يوم الواقعة كان متواجدا في منزله بمدينة المحلة الكبرى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى