المنطقة الشرقية

كلية الجبيل الصناعية تحتفي بتخريج الدفعة الرابعة من متدربي شركة معادن للألمنيوم

اقامت كلية الجبيل الصناعية السوم الخميس حفل تخريج الدفعة الرابعة من متدربي برامج (اساسيات التشغيل) الخاص بشركة معادن للألمنيوم وعددهم (139) متدربا والذي عقد في كلية الجبيل الصناعية خلال الفترة من 22/12/1434هـ حتى 14/05/1436هـ حيث نفذ البرنامج على مرحلتين الأولى في مجال اللغة الانجليزية مدتها (40) اسبوعا, والمرحلة الثانية في مجال التدريب التقني مدتها (24) اسبوعا.
وأقيم الحفل بحضور سعادة الدكتور/ عادل بن سالم باحكيم (مدير كلية الجبيل الصناعية) ومدير كلية الجبيل الجامعية ومدير معهد الجبيل التقني إضافة إلى بعض من وكلاء ومديري الادارات في القطاع. كما حضر الحفل من جانب شركة معادن، المهندس عبدالعزيز بن عسكر الحربي رئيس شركة معادن للألمنيوم وكبار التنفيذيين والإداريين.
وقد بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الكلية القاها سعادة مدير الكلية, ثم كلمة شركة معادن القاها رئيس شركة معادن للألمنيوم, ثم كلمة الخريجين, تلا ذلك قصيدة شعرية ثم قصة نجاح بعد ذلك تم البدء بتسليم الشهادات ثم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة. وتجدر الاشارة إلى انه تم تخريج ثلاث دفعات في اوقات سابقة لهذا البرنامج بلغ عدد المتدربين فيها ( 385 ) متدربا.

زر الذهاب إلى الأعلى