أبرز الموادالرياضة

كل ما تريد معرفته عن حفل افتتاح كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

ساعات قليلة وتنطلق بطولة كأس العالم 2022، وتزاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية البحث على محركات مواقع التواصل الاجتماعي عن حفل افتتاح كأس العالم 2022، حيث هناك العديد من الفعاليات المقرر إقامتها خلال الافتتاح، والتي يعقبها مباشرة مباراة المنتخب القطري مع نظيره الإكوادوري في المباراة الافتتاحية بكأس العالم بالمجموعة الأولى.

حفل افتتاح كأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” خلال السطور التالية كافة التفاصيل عن حفل افتتاح كأس العالم 2022، ومعرفة القنوات الناقلة للحفل، بالإضافة إلى معرفة أبرز الفعاليات التي سوف يشهدها الحفل.

نجوم يحييون حفل افتتاح كأس العالم

قبل المباراة الافتتاحية للمنتخب القطري، سيكون هناك افتتاح للحدث العالم، وسوف يضم الحدث العديد من النجوم ومشاهير المعروفة في عالم الفن، والموسيقى عربيا أو عالميا.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم

يبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسينقل فعاليته عبر العديد من القنوات العريية والعالمية، ويمكن مشاهدة حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية المفتوحة.

وأعلنت فرقة البوب ​​الكورية الجنوبية BTS رسميًا أن أحد أعضائها سيحضر افتتاح كأس العالم، وذكرت وكالة BigHit ، الوكالة التمثيلية للمجموعة، أن جونغكوك سيغني في حفل الافتتاح. بالإضافة إلى ذلك ، يُعتقد أن فرقة أخرى قد تكون جزءًا منها هي فرقة بلاك آيد بيز.

ومن المقرر أن يشهد الحفل تواجد كل من مالوما مع Nicki Minaj و Myriam Fares، في حفل افتتاح كأس العالم 2022، المقرر لها أن تنطلق غد الأحد.

غياب شاكيرا عن حفل افتتاح كأس العالم

وتغيب المطربة الكولومبية شاكيرا والمطرب جي بالفين، عن حفل افتتاح كأس العالم بعد اعتذارهما رسميا عن عدم المشاركة في افتتاح كأس العالم 2022.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى