أبرز الموادمنطقة نجران

أمير نجران يصف الأوامر الملكية بــ”نقطة الانطلاق والتحوّل”

وصف صاحب السموالأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الأوامر الملكية الكريمةالتي صدرت يوم أمس بإعادة هيكلة بعض الوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية، بأنهانقطة الانطلاق والتحول نحو مستقبل مشرق، نستشرف ملامحه من خلال مشروع رؤية المملكة2030.

وأكد سموه أن هذهالأوامر الملكية تجسد حرص خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو وليولي العهد ـ حفظهم الله ـ على تحقيق الرفاهية للمواطن، وتوفير كل ما من شأنه يضمنراحته، ويؤمّن احتياجاته.

ولدى استقبال سموه الرئيسالتنفيذي لمعهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة)، المهندس صالح بن عبدالله الصويان، ورئيسمكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة، سعيد بن أحمد آل جبار، ومدير فرع (ريادة) بالمنطقة،صالح بن محمد آل سدران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، نوه سموه أن بناءالمستقبل، وضمان الحياة الكريمة للأجيال المقبلة، يقوم على تأهيل الشباب، وتهيئتهمللمساهمة في تنمية الوطن، ما يضاعف من مسؤوليات معهد (ريادة) تجاه الشبابوالفتيات.

واستعرض سموه مراحلتوطين وظائف قطاع الاتصالات بمنطقة نجران، إذ أوضح رئيس مكتب التدريب التقنيوالمهني بالمنطقة، أنه تم تأهيل 500 شاب لهذا المشروع، في مجالات خدمة العملاءوالمبيعات والصيانة الأساسية.

من جهته عبر الرئيسالتنفيذي للمعهد الوطني لريادة الأعمال عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه أهداف (ريادة)،واستقباله مجموعة من الرياديين لأكثر من مرة، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد لخدمةالوطن والمواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى