أبرز الموادأهم الاخباروظائف

مجلس الضمان الصحي يُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

أعلن مجلس الضمان الصحي، عبر موقع “لينكدإن” للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في مدينة الرياض.

المسمى الوظيفي المُتاح

1_رئيس قسم إدارة المخاطر

المؤهلات والخبرات

يجب توافر درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة، يفضل الحصول على شهادة محلل مخاطر المؤسسة المعتمد “CERA” أو في مجال ذي صلة، ويفضل معرفة ISO 31000، يتقن اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة، خبرة أكثر من 7 سنوات وايضًا خبرة في إدارة المخاطر التشغيلية والمالية والصحية.

2_رئيس قسم تقييم مخاطر الأمن السيبراني

المؤهلات والخبرات

يجب توافر درجة البكالوريوس في نظم المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو الأمن السيبراني أو مجال ذي صلة، شهادة Cyber “الحوكمة والمخاطر والامتثال” الاحترافيةفي مجال مطلوب أو ذي صلة ومطلوب معرفة ISO 24760 أو ISO 29146 أو ISO 27001،معايير الهيئة الوطنية للأمن السيبراني (NCA).

وتوافر إجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة وخبرة أكثر من 7 سنوات من الخبرة ذات الصلة، خبرة في تطوير الأطر وتنفيذ أنظمة إدارة أمن المعلومات وضوابط الأمن وحماية البيانات الخاصة والخصوصية في إدارة الهوية والوصول، وتقييم الثغرات والنضج ، وفحوصات الامتثال الأمني.

3_رئيس قسم مراقبة الأمن السيبراني وإدارة الاستجابة

المؤهلات والخبرات

يجب توافر درجة البكالوريوس في نظم المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو الأمن السيبراني أو مجال ذي صلة، ومطلوب شهادة هاكر أخلاقي معتمد أو محلل استخبارات تهديدات معتمد أو مــجال ذي صلة، ومطلوب ايضًا معرفة ISO 27035 أو ISO 27001 أو ISO 27007 أو معايير الهيئة الوطنية للأمن السيبراني (NCA).

و يتقن اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة، وخبرة أكثر من 7 سنوات من الخبرة ذات الـــصلة، وخبرة في مبادئ إدارة المراقبة والاستجابة بما في ذلك أدوات تقيـــيم الأمان والأمن السيبراني أو دفاع شبكة الكمبيوتر وذكاء التهديدات والاستجابة للحوادث أو تحليلات البرامج الضارة.

طريقة التقديم للوظائف

أوضح المجلس، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 16 فـــبراير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

“سدايا” تُعلن عن وطائف شاغرة (قدم الآن)

زر الذهاب إلى الأعلى