أبرز الموادأهم الاخباروظائف

شواغر وظيفية لدى برنامج العمل عن بُعد.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

أعلن برنامج العمل عن بُعد، التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة للجنسين، في مختلف المؤهلات.

المسميات الوظيفية المتاحة

يتوفر وظيفة كلًا من: “كاتب اتصال، كاتب استعلامات، كاتب مراسلات، كاتب شكاوى، مساعد إداري، مندوب مبيعات، مهندس صناعي، ومهندس ادارة مشاريع، وكاتب متابع، وكاتب تأمين، أخصائي تسويق، ومدير مبيعات، واختصاصي تسويق”.

نبذة عن البرنامج العمل

برنامج العمل عن بعد” هو أحد المبادرات الوطنية المهمة التي أطلقتها وزارة الموارد البشــــرية والتنمية الاجتماعية بهدف تجسير الفجوة بين أصحاب الأعمال والباحثين عنها، الذين تحول عدة عوائق بينهم وبين حصولهم على فرص العمل المناسب.

ويعد بمثابة أول كيان سعودي رسمي مرخص من قبل الوزارة يعنى بدعم وتنظيم العمل عن بعد، ويخضع البرنامج للإشراف من قبل شركة تكامل لخدمات الأعمال وهي شـــركة حــــكومية تابعة لمنظومة وزارة العمل تقدم حلولاً متكاملة للعمل عن بعد.

طريقة التقديم للوظائف

أوضحت إدارة البرنامج، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 16 فبراير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية يُعلن عن وظائف شاغرة (الشروط ورابط التقديم)

زر الذهاب إلى الأعلى