منوعات

مستشفى الحوطة لـ”المناطق”: نعاني ضعف الاتصالات.. “وادي الدواسر” ليست وحدها

أكد لـ”المناطق” الدكتور عبدالله البخيت؛ مدير مستشفى حوطة سدير، أن مستشفى الحوطة يعاني نفس المشكلة التي يعاني منها مستشفى الوادي، والمتمثلة في ضعف شبكة الاتصالات.

وكانت “المناطق” نشرت أمس خبراً، يفيد بشكوى العديد من المرضى داخل مستشفى وادي الدواسر من فقدان شبكة الجوال، مما افقدهم القدرة على التواصل مع ذويهم والأطباء أثناء تواجدهم داخل المستشفى نتيجة ضعف أو انعدام الشبكة نهائيا.

وأكد مبارك الشريدة مدير مستشفى الوادي، هذا الضعف وانعدامه في أرجاء كثيرة من أجزاء المستشفى، مما افقدهم القدرة على الاتصال مع الأطباء والفنين والعاملين بالمستشفى والقدرة على خدمة المرضى بالشكل المناسب في الوقت المناسب.

أخبار قد تهمك

وعودة إلى الدكتور البخيت؛ مدير مستشفى حوطة سدير، حيث قال إن مستشفى الحوطة يعاني ضعف اتصالات، مما أدى إلى غياب الاتصالات والانترنت وتعطل الأعمال الإدارية والمراسلات مع الوزارة والجهات الطبية، وهو ما أثر على بعض الحالات نتيجة تأخر إرسال واستلام التحويلات الطبية إلى مستشفيات أخرى.

بدورها، تناشد “المناطق” وزير الصحة الاهتمام بهذه المشكلة والعمل على حلها مع الجهات المختصة في كافة مستشفيات المنطقة، بعد أن فشلت الحلول الودية مع شركات الاتصالات.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى