منطقة تبوك

مستشفى الولادة والاطفال بتبوك يفاجئ طفل منوم بحفلة عيد ميلاد له

فاجأت ممرضات بمستشفى الولادة والأطفال بتبوك أحد الأطفال المنومين بالمستشفى بحفلة عيد ميلاد له بعد أن علمن بأنه عبر عن حزنه لمرور عيد ميلاده وهو يرقد في المستشفى .

وقد عبرت والدة الطفل ” بدر ” الذي أكمل عمر ثمانية سنوات , عن سعادتها وشكرها لفريق التمريض بالمستشفى في رسالة وجهتها قالت فيها :” اشكر الطاقم الطبي لجهودهم وحرصهم على راحة المريض وكذلك طاقم التمريض , جهودهم واضحه فلهم كل الشكر والتقدير , لهم اسلوب رائع في التواصل مع طفلي مما جعله يستجيب لهم ويتعاون معهم ، كانت لي تجربة رائعة مع طاقم التمريض وهن : اريج الحربي وسعاد البلوي وصالحة الزبيدي وعبير البلوي ووفاء البلوي حيث صادف تنويم طفلي يوم عيد ميلاده فقاموا بعمل حفلة له يفرحونه فيها وادخلوا السعادة على قلبه ,, شكرا لكم جزيلا ً ” .

من جهتهن أعربن الممرضات اللآتي قدمن المبادرة عن سعادتهن بمشاركة الطفل ” بدر ” فرحته في عيد ميلاده وتمننن له الشفاء العاجل , وأكدن أن ماقامن به هو واجب إنساني يساهم في إدخال الفرح والبسمه إلى نفس المريض ويساعد في التخفيف عنه، ورفع معنوياته، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي له .

وقد ثمّن مدير المستشفى حميد المقبلي ما قامت به الممرضات تجاه الطفل ” بدر ” من حسن تعامل مقدماً شكره لهن ، وأشار المقبلي في الوقت نفسه الى أن التعامل الجيد مع المريض يعمل على راحته‪ ‬النفسية , ويساعد على تعزيز الثقة بين المريض والطبيب .

زر الذهاب إلى الأعلى